247 فيلم

مسلسل تلفزيونى

اريد ان اكون اخوة معك

اريد ان اكون اخوة معك

ارتبط قاو يانغ ويي شياو ببعضهما عن طريق الخطأ ، ونشروا قصة العلاج الدافئ.

مرحبا فينوس

مرحبا فينوس

قصة حب علاجية تتبع المدير الطبي الجديد لـ "الثعلب" ومساعده "الخراف". هل هم "أعداء" بعضهم البعض أم "منقذ" بعضهم البعض؟ يي شي لان ، طبيب الأطفال في عيادة قرية تاويوان ، يبدأ بالخطأ مع المدير الجديد لو تشاو شي بسبب سوء تفاهم. بالصدفة ، أصبحت مساعدته. في حل العديد من المشاكل حول إدارة المكان وعلاج المريض ، يقع الاثنان في الحب. عندما يكبرون معًا ، يصبح لديهم فهم أعمق لمهمة الأطباء لإنقاذ الأرواح وتضميد الجرحى.

ضوء الإنقاذ المطارد

ضوء الإنقاذ المطارد

وقع زلزال مدمر في مدينة شيتشوان. ذهب المحامي لوه بن إلى المنطقة المنكوبة للبحث عن أخته الصغرى لوه يوان. هناك اتصل بوحدة الإنقاذ بقيادة الكابتن تشينغ شان. واجه Luo Ben أيضًا Zhan Yan الذي كان لديه دم سيء معه في الماضي. ومع ذلك ، سرعان ما يغير رأيه عنها لأنه يأتي للإعجاب بنكران الذات وذكاءها كطبيب. يشهد لوه بن على إحساس الناس بالصداقة الحميمة في مواجهة الشدائد ويصبح مستوحى بعمق من جهود المتطوعين. Luo Ben مع Xiong Fei و Zhou Min Ming و Ding Ding Ding هم المجندون الجدد في الفريق. إنهم ينجون من "تدريب الكابتن تشينغ شان من الجحيم" ويضعون حياتهم على المحك في كل عملية إنقاذ وإغاثة من الكوارث تضعهم في مواجهة الزلازل والحرائق والفيضانات والأعاصير. في نهاية اليوم ، تطوروا أخيرًا ليصبحوا وحدة إنقاذ راقية.

رومانسية الغابة الصغيرة

رومانسية الغابة الصغيرة

تعتمد مدوّنة الموضة Yu Mei Ren على المكياج فقط للحفاظ على مظهرها. الرغبة في استخدام جمالها للانتقام من الرجل الذي رفضها ذات مرة ، يمثل بداية قصة حب حلوة تنقل الاثنين من الحرم الجامعي إلى الريف. أستاذ علم النبات Zhuang Yu مكرس تمامًا لعمل حياته وكان يبحث في زراعة الشيح الحلو. غير مبال بأي رغبات دنيوية أخرى ، فهو يؤذي مشاعر Yu Mei Ren ، وهي فتاة من الريف كانت معجبة به لفترة طويلة. بعد سنوات ، تخرجت Yu Mei Ren مع مرتبة الشرف وحصلت على درجة الدكتوراه. في علم الطيور. لعدم رغبتها في ضغوط التواجد في مجال البحث العلمي ، أصبحت مدونة أزياء بدلاً من ذلك. يخطئ Yu Mei Ren و Zhuang Yu عندما يلتقيان مرة أخرى. سافر Zhuang Yu إلى قرية Qingshui للعمل وحدث للعثور على سكن في مبيت وإفطار Yu Mei Ren. أصبحت في النهاية مساعدة كبيرة له. في الوقت نفسه ، يشعر أيضًا بمشاعر الحب والدفء لأول مرة التي لم يكن ليجدها من خلال الاعتناء بالنباتات.

غريب مألوف

غريب مألوف

تضطر الرسامة الفاضلة شقي إلى تبادل وجهها مع ابنة رئيس الوزراء شين تشين ، والزواج من أجلها في القصر العام. بالصدفة ، تصادف شيكي شياو هانشنغ ، التي كانت عشيقتها السابقة بدلاً من ذلك ، على الرغم من أنها الآن ترتدي وجه الآخرين ، لا يمكن للكيمياء بين الشخصين أن تصمد أمام التعمق ...... على الجانب الآخر ، تفضل شين تشين التخلي مظهرها الجميل يحرس فقط بحب الإمبراطور نينغ ، لكن بالتدريج تتجه نحو الواقع غير المتوقع ......

أوقاتنا

أوقاتنا

يروي قصة إحساس الناس المعزز بالربح والسعادة والأمن خلال السنوات العشر من 2012 إلى 2022.

تقدم بشجاعة

تقدم بشجاعة

وُلد شيا ياو من أصول غنية ومعروفة. بمجرد أن يصبح لاعبًا ، فقد فتح صفحة جديدة. Yuan Zong هو جندي سابق في القوات الخاصة قام ، عند تسريحه ، بتشكيل شركة تدريب حراس شخصيين. عندما تقع أخته الصغيرة ، يوان رو ، في حب شيا ياو ، لم تنجح في تحطيم جدرانه. لذلك اقتربت من يوان زونغ للحصول على بعض المساعدة الأخوية. هل سيؤدي تقاطع هذين الرجلين إلى الحصول على النتائج التي يريدها يوان رو؟

ارسم الخط

ارسم الخط

فانغ يوان ، سونغ يوفي ، هم من تلاميذ Zhang Weimin ، نائب رئيس محكمة الشعب Xingcheng. كرس الثلاثة شبابهم وشغفهم للعمل القضائي في الصين. الآن ، أصبح المتدرب والمساعد القانوني لـ Fang Yuan Zhou Yi'an قاضيًا للبريد. المجموعة السابقة من المرشدين والمتدربين الآن مشتتة في مناصب تجريبية مختلفة وتستمر في التألق. أدى الهبوط المفاجئ في Ye Xin ، وهي كادر شابة من مكتب أبحاث المحكمة العليا ، إلى إحداث المزيد من التغييرات في محكمة Xingcheng. هذه الأجيال الثلاثة من موظفي المحاكم ، في كل حالة ، قد سارعت إلى الأمام بالتقاليد الرائعة المتمثلة في مساعدة المحكمة وتوجيهها ، وقد التزموا دائمًا بالنتيجة النهائية للعدالة والأخلاق والإنسانية ...

لا تزعج دراستي

لا تزعج دراستي

في عام 2020 ، في سن 28 ، نان شيانغ وان ، مدير الموارد البشرية لشركة مشهورة عالميًا والتي تبدو على السطح كشخص قوي وواثق من نفسه ، مريض مليء بالقلق الذي عانى من التمييز الأكاديمي. يعيد العلاج النفسي عالي التقنية ذكريات نان شيانغ وان إلى 10 سنوات من قبل ، مما يسمح لها بمراجعة سنتها الأخيرة في المدرسة الثانوية ومواجهة الصف السابع الذي كانت غير متوافقة معه. من أجل العودة إلى جامعة Guanghua ، يتعين على Nan Xiang Wan حل مشكلة تلو الأخرى ، مثل زملاء الدراسة الذين ظلوا يزعجون دراستها وذكريات المدرسة الثانوية التي لا تطاق. خلال هذه العملية ، أصبح نان شيانغ وان صديقًا تدريجيًا للطالب الرياضي لين شياو ران ، وكبر الاثنان خلال معارك الذكاء والشجاعة مع بعضهما البعض.

الرومانسية هوا رونغ

الرومانسية هوا رونغ

هوا رونغ على وشك أن تبحر في مغامرة بطولية لطالما حلمت بها ، فقط ليتم اختطافها من قبل القرصان سيئ السمعة ، تشين شانغ تشينغ ، الذي كان عازمًا على جعلها عروسًا ، سواء أراد أم لا. بعد العديد من المحاولات الفاشلة ، نجحت رونغ في الفرار من سجنها على الجزيرة ومن وحش البحر. ثم قابلت الأمير الشاب ، جين يي وين ، الذي يقع في حبها من النظرة الأولى. في هذه الأثناء ، شانج تشينج ، مغرم بنفس القدر مع رونج ، تسير بسرعة على دربها ، وتعهد باستعادة كنزه المفقود.

جانك قلبك

جانك قلبك

كان اجتماعهما وصفة لكارثة ، لكن علاقتهما الرومانسية حلوة. هذه قصة حب بين أحد لاعبي الرياضات الإلكترونية و Tsundere بث مباشر. كان جي شيانغ كونغ ذائع الصيت ومظهره الجميل وكتل المعجبين. قابلته Qiu Ying خلال مسابقة دولية وتقفز على فرصة لتعزيز شعبيتها ، غافلة عن حقيقة أن سمعته في عالم الرياضة الإلكترونية قد شوهت بشكل غريب. بدلاً من مساعدتها ، فإن الجمعية تؤذيها أكثر. تبين أن التجربة كانت نعمة مقنعة حيث وجدت Qiu Ying دعوتها. بالصدفة ، اكتشفت أن جي شيانغ كونغ هو في الواقع عبقري يساء فهمه.

إبدأ مجددا

إبدأ مجددا

يروي قصة مديرة تنفيذية مستبدة وطبيب دافئ يحول العلاقة الوهمية إلى حقيقة لأسباب عملية. بعد أن تبادلوا "أنا أفعل" ، بدأوا فصلًا جديدًا من حياتهم بينما يتعلمون الوقوع في الحب. Lu Fangning هو المدير العام لمجموعة Luning ، وهي شركة كبيرة تعمل في مجال الأثاث المنزلي. لو فانغ نينغ امرأة لديها كل شيء - موهوبة وجميلة وغنية. بعد اقترابها من الثلاثينيات من عمرها ، تخضع لو فانغ نينج لضغوط الأسرة وتقرر أنها بحاجة ماسة إلى زوج تنجب معه طفلًا. من قبيل الصدفة ، يظهر الجراح لينغ روي أمامها. لا ينعم Ling Rui بمظهره الجميل فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقلب ملائكي ، مما يجعله المرشح المثالي في عيون Lu Fangning. لقد خططت طريقها إلى حياته وأصبحا أخيرًا زوجًا وزوجة. تدرك Lu Fangning في النهاية الخطأ في طرقها وتسعى جاهدة لتكون أفضل. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على الزواج ليس سهلاً كما يبدو.

الحب مثل اليشم الأبيض

الحب مثل اليشم الأبيض

شوي وو شيا ، خادمة في Langya Pavilion ، وظفتها Jiang Manor لمساعدة Master Jiang Bai Yu في دراسته وتدريبه على فنون الدفاع عن النفس. تشتبك وو شيا الفخورة والشجاعة مع جيانغ باي يو المتغطرس والمرح. كلاهما لديه سر - وو شيا تبحث عن شقيقها الأكبر المفقود منذ فترة طويلة ، بينما يحقق باي يو في وفاة والده الغامضة. يجمعهم القدر معًا في كثير من الأحيان بما يكفي لباي يو لإصلاح عاداته المتهورة ، مما يسمح لو شيا بمشاهدة قلبه المخلص والعزم. في النهاية ، سيكشفون أن اختفاء شقيق وو شيا ومقتل والد باي يو مرتبطان بالفعل. وكشفوا معًا عن مخططات أعدائهم المشترك ، وتجنبوا الفوضى الكاملة ، وفي أثناء ذلك ، أعادوا السلام إلى مواطني قارة جيانغ.

خير و شر

خير و شر

ملك شيطان منفي وأميرة غير محظوظة ينسجان ذكريات الأرواح والوحوش المختلفة المسجلة في كتاب غامض. بعد نفيه من السماء إلى بحيرة مائة أرواح ، أصبح تشون ياو الآن ملك الوحوش. تدخل أميرة مملكة بايلو هان شنغ بحيرته حاملاً كتابًا لا ينبغي أن تمتلكه إلا الأرواح. الآن يجب على المتعجرف Chun Yao أن يشركها في مهمته لكشف معنى حكايات الحب العديدة.